ساخن الملصق الأول للدراما القادمة Love Affairs in the Afternoon Park Shin Hye لمجلة Harper’s Bazaar اختيار Song Hye Kyo و Joo Ji Hoon لبطولة الدراما الجديدة ‘Hyena’ Park min young تتحدث عن Her Private Life و الكمياء بين زملائها الممثلين Lee Min ho يبهج معجبينه بأول بث مباشر منذ خروجه من الجيش Are You Human Too? 2018 – الدراما الكورية هل أنت بشري؟ تقرير [آراء مستخدمي النت] Secret Life of My Secretary (الحلقة 27+28)

المُمثل Lee Won Geun شارك قصص جميلة و مرحة عن صديقه المقرب N من (VIXX)

تحدث الممثل لي وون غيون حتى عن صداقته مع N من فيكس في مقابلة أجريت مؤخراً. التقى الاثنان بينما كانا...
Review: 5 - "المُمثل Lee Won Geun شارك قصص جميلة و مرحة عن صديقه المقرب N من (VIXX)" by , written on 27-02-2018
تحدث الممثل لي وون غيون حتى عن صداقته مع N من فيكس في مقابلة أجريت مؤخراً. التقى الاثنان بينما كانا...

المُمثل Lee Won Geun شارك قصص جميلة و مرحة عن صديقه المقرب N من (VIXX)

اسيا ويكى :

تحدث الممثل لي وون غيون حتى عن صداقته مع N من فيكس في مقابلة أجريت مؤخراً.

التقى الاثنان بينما كانا يعملان في دراما “Sassy Go Go” لـKBS في عام 2015 ، وحافظا على صداقة وثيقة منذ ذلك الحين.

حتى أنهم ظهراو في سلسلة على شبكة الإنترنت “Celebrity Bromance” معاً ، وقال N أنه يحضر جميع العروض الأولى لفيلم لي وون غيون ويراقب كل دراماته.

يقول لي وون غيون إنهم يتقابلون لأن لديهم شخصيات مماثلة ، لي وون غيون شارك قصة رحلتهما معاً. وقال “كان من المفترض أن يكون مجرد الإثنين منا ، ولكن أنا جلبت صديقاً هو لا يعرفه. لكن N ابتسم وقال لي أنه بخير لأن أيّ صديق لي هو صديق له. هذا هو مدى قربنا. سافرنا إلى أوساكا ، اليابان ، و وجدت أنه ليس جيداً في ركوب الألعاب. لكنه بذل قصارى جهده للتأكد من أن صديقي الآخر وأنا قد حظينا بوقت جيد”.

لي وون غيون ضحك كما أضاف “شيء مؤسف واحد هو أنه لا يمكنه أن يتحمل الكحول وأنا أستطيع. خلال رحلتنا ، وضع N حداً لنفسه أنه سوف يشرب كوبين من البيرة على الأكثر دفعة واحدة. معظم الناس قد يمتلكون القدرة لكأس واحد أو أثنين في حين انهم يشربون إذا كانوا في مزاج للشرب، ولكن N لديه حقاً قوة ضبط النفس، إنه عالق على كأسين اثنين. أما بالنسبة لي ، الحد الأقصى هو زجاجة ونصف من سوجو ، أيّ أكثر من ذلك ، و يبدأ جسدي يقول لي أنني بحاجة إلى العودة للمنزل! “

لي وون غيون يروج حالياً لفيلمه القادم “Monsters” ، الذي يتبع قصة طلاب المدارس الثانوية جاي يونغ (لي وون غيون) ، الذي يجب أن يفعل كل ما بوسعه للبقاء على قيد الحياة ، يانغ هون (لي يي كيونغ) ، الذي يجب أن يكون ما يريد، ويي ري (بارك كيو يونغ) ، فتاة مبتهجة اشتعلت بين الاثنين. ومن المُقرر ان يُصدر الفيلم في الثامن من مارس المقبل.

يمكنك ترك انطباعك و تعليقاتك على الخبر