ساخن Are You Human Too? 2018 – الدراما الكورية هل أنت بشري؟ تقرير Handsome Guy and Jung Eum – الدراما الكورية الوسيم وجونج اوم تقرير Investigation Couple 2018 – الدراما الكورية ثنائي التحقيق تقرير Sketch 2018 – الدراما الكورية المخطط تقرير Miss Hammurabi 2018 – الدراما الكورية السيدة حامورابي تقرير About Time 2018 – حول الوقت تقرير

الممثلة Jun So Min توضح شائعات مواعدتها مع Lee Kwang Soo وأسوار الثنائي

    في 23 مارس، ردت الممثلة على الشائعات في مقابلة مع Sports DongA، معلقة: “كوانغ سوو و يانغ شي...
Review: 5 - "الممثلة Jun So Min توضح شائعات مواعدتها مع Lee Kwang Soo وأسوار الثنائي" by , written on 24-03-2018
    في 23 مارس، ردت الممثلة على الشائعات في مقابلة مع Sports DongA، معلقة: “كوانغ سوو و يانغ شي...

الممثلة Jun So Min توضح شائعات مواعدتها مع Lee Kwang Soo وأسوار الثنائي

اسيا ويكى :

 

Image result for jung so min and lee kwang soo

 

في 23 مارس، ردت الممثلة على الشائعات في مقابلة مع Sports DongA، معلقة: “كوانغ سوو و يانغ شي تشان هما أقرب أصدقائي، أنا أعتمد عليهما كثيرًا، يعطونني القوة، حتى عندما كنت أعمل على درامتي، كنت أعتمد عليهما”

ومع ذلك ، نفت جون سو مين بشدة أي إمكانية لوجود علاقة رومانسية مع لي كوانغ سو قالت: “بالتأكيد نحن لا نتواعد، ألا يعاملني بطريقة خشنة في برنامج الرجل الجاري حتى يظن الناس أننا نتواعد؟ حتى خارج الكاميرا، إنه يمزح معي كثيرًا، إذا كان هناك شخص يتعامل معك بهذه الطريقة وانت تواعده، يجب عليك الإنفصال على الفور”

كما تحدثت جون سو مين عن شائعات ارتدائهما لنفس الاساور في مقابلات منفصلة مع Xportsnews في نفس اليوم قائلة: “لقد كان سوء فهم ناجم عن حقيقة أن لي كوانج سو وأنا لدينا نفس المصمم، قبل فترة وجيزة، أرسل لي كوانغ سوو صوراً على هاتفي المحمول لإشاعات أساور الثنائي، معلقاً إلى جانب الرسالة” هاهاهاهاها “.

يبدو أن الناس أكثر تشككًا لأن أساورنا ذات ألوان مختلفة” وأضافت بضحكة: “أعتقد أنه سيكون عليّ أن أطلب من مصمم الأزياء خاصتنا تجهيز اكسسوارات مختلفة لنا في المستقبل”

قالت الممثلة أنها لن تعلن علنًا عن علاقاتها الرومانسية: “لن أفعل ذلك مرة أخرى أبدًا، تعلمت من التجربة، سأخفيها حتى النهاية، في المرة القادمة، عندما أعلنُ عن علاقتي سوف أكون متزوجة ولا أواعد”

يمكنك ترك انطباعك و تعليقاتك على الخبر